اخر الاخبار

breaking/اخبار/9
منوعات

الأربعاء، 10 مايو 2017

مايو 10, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
إدارة المشاريع هي الطريقة الأكثر فعالية لتقديم المنتجات ضمن التكلفة والجدول الزمني والقيود المفروضة على الموارد. هذه الدورة المكثفة سوف تمنحك المهارات اللازمة لضمان الانتهاء من المشاريع الخاصة بك في الوقت المحدد وعلى الميزانية في حين يعطي المستخدم المنتج الذي يتوقعه. سوف تكتسب مهارات عمل قوية في أساسيات إدارة المشاريع وتكون قادرعلى استخدام هذه المعرفة على الفور لإدارة مشاريع العمل على نحو فعال.


نبذة عن الدورة :

عن ماذا تتكلم هذه الماده؟ ونظرا للعولمة، فإن أهمية إدارة المشاريع تتزايد باطراد، لأن العمل كثيرا ما ينظم في شكل مشاريع. وهذا هو الحال بوجه خاص، حيث يتعين الاضطلاع بمهام متعددة التخصصات بطريقة سريعة واقتصادية. في الوقت الحاضر شرط أساسي للنجاح أن الشركة تتكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة. تعمل الشركات وتفكر بشكل متزايد في هياكل المشاريع. ويتطلب التعقيد الأساسي منهجية مختصة.

من الذي يقود الدورة ؟

Prof. Dr. Marc Oliver Opresnik .


الأستاذ الدكتور مارك أوليفر أوبريسنيك الأستاذ الدكتور مارك أوليفر أوبريسنيك هو أستاذ التسويق والإدارة وعضو مجلس إدارة معهد سغمي سانت غالن للإدارة. وبالإضافة إلى ذلك، فهو أستاذ في إدارة الأعمال في جامعة لوبيك للعلوم التطبيقية، فضلا عن أستاذ زائر للجامعات الدولية. لديه 10 سنوات من الخبرة في العمل في مناصب الإدارة العليا والتسويق لشركة شل الدولية للبترول المحدودة الدكتور أوبريسنيك هو مؤلف العديد من المقالات والكتب. وبصفته "نائب الرئيس التنفيذي الأول" و "كبير موظفي الأبحاث" في "كوتلر إمباكت إنك"، فهو مسؤول عن التنمية العالمية والتخطيط والتنفيذ وإدارة الدورات الجامعية والدورات التدريبية التنفيذية فضلا عن المبادرات البحثية العالمية والتعاون. وهو يعمل أيضا كمدرب ومتحدث رئيسي ومستشار للعديد من المؤسسات والحكومات والشركات الدولية.
Prof. Dr. Marc Oliver Opresnik
Prof. Dr. Marc Oliver Opresnik



Dr. Anja C. Wagner


الدكتورة أنجي.  تتعامل مع تجربة المستخدم والسياسة التعليمية في عملية التحول الرقمي. في العقدين الماضيين، تمكنت من إدارة العديد من مشاريع التعليم الرقمي للشركات (الكبرى) والجامعات والمنظمات غير الحكومية والمبادرات المستقلة. وهناك أيضا عشر سنوات من التدريس والبحث في الجامعات. وهي تعتبر رائدة في مجال الإبداع، وتصف نفسها بأنها محولات تعليمية. هدفها هو، لتمكين الأفراد والمؤسسات والمناطق للاتصال بيئات التعلم الحديثة، والشبكات. اليوم، وقالت انها تقدم الدراسات والمحاضرات والاستشارات ومختلف المشاريع عبر الإنترنت تحت مظلة فروللينفلو غر. فلوكامبوس هي واحدة من تلك المشاريع على الانترنت. إنها شبكة مبتكرة من المبدعين، والجمع بين احتياجات الشركات الصغيرة مع مهارات التواصل من الطبقة الإبداعية.


Dr. Anja C. Wagner
Dr. Anja C. Wagner

ماذا تتعلم في هذه الدورة ؟

في هذه الدورة، يمكنك التعرف على أهم الأدوات والأساليب لإدارة المشاريع. تطوير مهاراتك في العمل الجماعي، والتوجيه، وإدارة الوقت، وإدارة المخاطر، والاتصالات وقيادة العمليات. هذه هي الأساسيات للبدء، والتخطيط، وتنفيذ وتوثيق ومراجعة المشاريع. الحياة الحديثة الرقمية. تتطلب إدارة المشاريع في بيئة حديثة الاعتراف الخاص بتغير ظروف العمل التي تأتي مع التقنيات الجديدة والتعاون العالمي. الدورة يقدم لك بعض من الموضوعات والمهارات والمواقف المركزية التي تعدك لمستقبل العمل لإدارة المشاريع الحديثة.

كيف يتم تنظيم الدورة التدريبية ؟

على مدار الأسابيع القادمة، سوف تشارك في الوحدات التالية على إدارة المشاريع الدولية: مقدمة في إدارة المشاريع الدولية تنظيم المشروع مراحل المشروع الاتصالات - المهارات متعددة التخصصات الناعمة يقدم إكسكورس على موضوع "مستقبل العمل" الوحدات التالية: مقدمة إلى فو صعود الإنترنت وعمر وفرة العولمة والمنصات و التلقائية اتجاهات العمل الجديدة والهياكل: العمل عن بعد، والعمل الجماعي والحشد الظاهري سير العمل الحديثة: أدوات جديدة والاتصال اللامركزي ثقافة جديدة الإدارة الذاتية: عمليات رشيقة والتعلم مدى الحياة الشبكات الشخصية: بيئات العمل والتعلم الجديدة بعد الانتهاء من الدورة والأنشطة المطلوبة بالطبع، يمكنك الحصول على شهادة الحضور. عند الانتهاء بنجاح من الامتحان الطوعي القائم على الرسوم في صيف 2017، يمكنك الحصول على شهادة جامعية المؤهلة الائتمان.

في الاخر سوف يحصل الشخص على شهادة بالدورة من جامعة لوبيك تقر بأنه قد حضر الدورة واكملها .

رابط التسجيل بالدورة :

https://mooin.oncampus.de/course/view.php?id=86










إرسال تعليق