اخر الاخبار

breaking/اخبار/9
منوعات

الأحد، 14 مايو 2017

مايو 14, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

بعض النصائح التي يجب اتباعها عند شراء سيارة في المانيا ودول الاتحاد الاوربي بشكل عام :


1- هنا في اوربا يمكننا ايجاد ملايين السيارات على مواقع بيع السيارات او على تطبيقات الموبايل لبيع المركبات وبيع كل شيئ ومن اهم المواقع في المانيا "كوننا نعيش في المانيا وكل بلد يوجد فيه مواقعه الخاصة " لبيع السيارات  وبجميع الانواع والاشكال والاسعار 
 www.mobile.de

www.autoscout24.de

www.webmobil24.de

www.ebay.de
  ولكن يمكننا ايضا للحصول على اسعار مناسبة البحث في المجلات والجرائد لان الكبار في السن يقومون بوضع اعلانات بشكل تقليدي في الصحف لبيع السيارات لكونهم لا يمتلكون خبرات في التكنلوجيا والانترنت والمواقع .. اذ يفضل البحث اولا في الصحف ومن ثم التوجه الى المواقع لاخذ فكرة .

2 - يجب علينا الاتفاق مع البائع لفحص السيارة ببشكل تفصيلي وكامل حتى لو قل ثمنها فيجب ان لا يحاول البائع النصب عليك وبالاخص ان اغلبية الاخوة ليس لديهم لغة كافية ويمكن فحص السيارة في مراكزتدعى بــ Auto Service يمكنك حجز موعد لديهم مسبقا والذهاب مع السيارة .

3 - جعل عداد الكيلو مترات " الكيلو متراج بالعامية " في الاعتبار والانتباه الى عدد الكيلو مرات التي قطعتها السيارة لان ذلك مؤثر بشكل كامل على المحرك ويمكنك معرفة قوة المحرك او "اذا كان تعبان او لاء ".

4 - الانتباه الى ال Euro 1bis 6 وهذا يعني معيار الانبعاثات التي تخرج من العادم ومن الأفضل ان تكون السيارة Euro 4 فما فوق لان في بعض المدن لايسمح بقيادة مركبة أقل من Euro 4 .

5 - من الأفضل ان يكون TÜV مع السيارة لان احيانا بعد الشراء تريد ان تعمل TÜV وتكون المركبة بحاجة الى صيانة مكلفة اكثر من ثمنها ومن ميزات الشراء من تاجر الحصول على TÜV سنتين .

6 - السؤال عن تكاليف التأمين ويمكنك الفحص على مواقع شركات التأمين 

هي صور سيارات انا صورتها اليوم في هامبورغ من معرض شخص لبناني بيجيب سيارات فيراري :)




لتحميل التطبيق الخاص بموقع المانيا اليوم
 تطبيق خاص بنا لشبكة المانيا اليوم
التطبيق يمكنكم من الدخول الى الشبكة بسهولة وقراءة اخر المواضيع المهمة المتعلقة بكم في المانيا واروبا بشكل عام 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

إرسال تعليق